عطل في حواسيب مكتب الترخيص: ارسال 2500 رسالة نصيّة لسائقين بسحب رخص القيادة!

تسبب عطل في حواسيب مكتب الترخيص بارسال رسالة نصيّة عن طريق الخطأ عبر تطبيق واتساب خلال الأيام الأخيرة لعدد كبير من السائقين بسحب رخص القيادة

تسبب عطل في حواسيب مكتب الترخيص بارسال رسالة نصيّة عن طريق الخطأ عبر تطبيق واتساب خلال الأيام الأخيرة لعدد كبير من السائقين بسحب رخص القيادة، مع الاشارة أنّ الرسائل وصلت الى سائقين لم ينفّذوا مخالفات تستحق معاقبتهم بمثل هذه الخطوة!

وأشارت التقارير الى أنّ الحديث يدور حول عطل تقنيّ في حواسيب مكتب الترخيص والتي أرسلت 2500 رسالة لسائقين تنص بسحب رخص قيادتهم، غالبيتهم سائقون جدد استلموا رخصهم مؤخرًا.

وعلم أنّ مئات السائقن حاولوا الاتصال بمكتب الترخيص للاستفسار حول الموضوع ليسمعوا ردًا آليًا جاء فيه:”لجمهور السائقين، في أعقاب عطل تقنيّ أرسلت رسائل نصيّة عن سحب رخصة القيادة. يرجى منكم تجاهل هذه الرسال ومواصلة القيادة الآمنة”.


من جهتها، أكّدت وزارة المواصلات هذا العطل، مشيرة إلى أنّ “عطلا في الحواسيب أدى الى ارسال رسالة خاطئة عبر تطبيق واتساب للسائقين الجدد الذي استلموا رخصهم مؤخرًا. تمّ تحديد العطل ومن المقرر ارسال رسالة مُصححة تبلغهم بابطال الرسالة السابقة”، وفقا للوزارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *