تأهل باقة الغربية الى نصف نهائي اختبارات الصعود بعد تمزيقه هرتسليا إربا 5-2

تأهل فريق هبوعيل باقة الغربية الى مرحلة نصف نهائي اختبارات الصعود إلى مستوى فرق دوري الدرجة الممتازة، وذلك بعد أن مزق على أرض ملعبه وبين 1500 من جماهيره فريق هبوعيل هرتسليا

تأهل فريق هبوعيل باقة الغربية الى مرحلة نصف نهائي اختبارات الصعود إلى مستوى فرق دوري الدرجة الممتازة، وذلك بعد أن مزق على أرض ملعبه وبين 1500 من جماهيره فريق هبوعيل هرتسليا بخمسة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات مرحلة ربع نهائي اختبارات الصعود الى مستوى فرق دوري الدرجة الممتازة، عبر دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية.

وقد غاب المدافع الأيسر أوري كوهين عنها، بسبب ابعاده أمام الطيرة. وتسيد تلامذة المدرب آفي سباج مجريات اللعب منذ البداية، فحسموا الموقف مع نهاية الشوط الأول بأربعة أهداف مقابل لا شيء، وكان بطلها المهاجم نير أفرجيل باحرازه ثلاثة أهداف – هاتريك. وأضاف الهداف أوهاد كادوسي الرابع. وعند مطلع الشوط الثاني عزز عيدان ماكديش النتيجة بالخامس، بينما قلص لهرتسليا عيدان ماكديش مرتين. يشار الى أن فريق باقة الغربية أهدر ركلتي جزاء 11م عن طريق أوهاد كادوسي وجاي كوهين.
وسوف يلتقي فريق باقة الغربية في مرحلة نصف النهائي بفريق مكابي شعرايم، يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة الثالثة على استاد نتانيا. وسوف يغيب المبعدان أوري كوهين وراؤول جروشوموف عن تشكيلة باقة الغربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *