في الليالي الفضيلة: إصابة شيخ بإطلاق رصاص على باب مسجد في بلدة الدريجات بالنقب

علم مراسلنا أن الشيخ موسى أبو عيادة (54 عاما) أصيب مساء اليوم الجمعة، بجراح وصفت بالمتوسطة إثر استهدافه بعيار ناري في القدم، حين همّ بالدخول إلى مسجد قرية دريجات في النقب .

علم مراسلنا أن الشيخ موسى أبو عيادة (54 عاما) أصيب مساء اليوم الجمعة، بجراح وصفت بالمتوسطة إثر استهدافه بعيار ناري في القدم، حين همّ بالدخول إلى مسجد قرية دريجات في النقب . وقد هرعت إلى المكان سيارة إسعاف قامت بنقله إلى مستشفى سوروكا بئر السبع لتلقي العلاج.

وقالت مصادر إنّ “المصاب عاد من تقديم واجب العزاء لدى عائلة رئيس المجلس الإقليمي واحة الصحراء، سلامة الأطرش، في قرية مولداه، ووصل وقت أذان العشاء. وقد قام مجهول بإطلاق النار على قدمه لأسباب لم تعرف، ما أدى إلى إصابته بجروح، نقل على أثرها لتلقي العلاج”.

وقال قريب المصاب : “لا يوجد له أعداء، ونحن نستغرب هذه الحادثة. لا توجد لنا مشاكل مع أحد. ننتظر تحقيقات الشرطة”. في المقابل، شرعت الشرطة بالتحقيق في ملابسات جريمة إطلاق النار.

المصاب هو امام مسجد ومدير مدرسة ابتدائية في بلدة أبو عيادة. وعلم أن ملثمين قاموا باطلاق النار عليه ولاذوا بالفرار، وأفيد أن المصلين في قرية الدريجات لاحقوا السيارة وقاموا بتحطيم زجاجها على الجناة، ولكنهم استطاعوا الفرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *