بسبب دخول ماشيته إلى أراضي مدرسة زراعية: اتهام رجل من الشبلي بالاعتداء على مُدير المدرسة وشتمه

اعتقل المتهم (40 عامًا) من سكان الشبلي للتحقيق معه وصل إلى المكان مدير المدرسة الذي تلقى تهديدات من قبل المتهم، وفقًا للائحة الاتهام.

أفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: “يوم الأحد (05.05.2019) تمّ اعتقال المشتبه من قبل افراد ومتطوعين في الشرطة، في حقول قريبة من الشبلي تابعة للمدرسة الزراعي خضوري “כדורי”،وبعد أن اعتقل المتهم (40 عامًا) من سكان الشبلي للتحقيق معه وصل إلى المكان مدير المدرسة الذي تلقى تهديدات من قبل المتهم، وفقًا للائحة الاتهام.

[auto-iframe link=http://hmegzar.com/art-pulish.htm tag=sport width=900 height=270 autosize=yes]

كذلك يستدل من لائحة الاتهام التي قدمت الاسبوع الماضي في المحكمة المركزية في الناصرة أنّه: “أبقار المتهم دخلت إلى اراضي المدرسة الزراعية، وأنه خلال اعتقاله هدد مدير المدرسة، أمام الشرطة، وقال المتهم للمدير بعد اعتقاله من قبل الشرطة: “انا أحترم الآخرين ولكن الذي لا يحترمني فإنّ الله فقط الذي يعلم ما الذي سيحصل لك، ووفقًا للائحة الاتهام ، هدد المتهم مدير المدرسة وقام بشتمه.

[auto-iframe link=http://hmegzar.com/art-pulish.htm tag=sport width=900 height=270 autosize=yes]

في يوم 10.05.2019 تمّ تقديم ضدّه لائحة اتّهام بثلاث تُهم نُسبت إليه، كما وتمّ تمديد فترة اعتقاله على ذمة التحقيقات حتى 16.05.2019 حيث ستعقد الجلسة للنظر في طلب تمديد فترة اعتقاله لمرة أخرى في المحكمة” وفقًا للبيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *