شاب (26 عاما) من طمرة مشتبه بالقيادة تحت تأثير المخدرات ومحاولة دهس شرطي

يوم أمس الخميس، وخلال نشاط للشرطة على شارع رقم 70 قرب مفترق إڤلايم، لاحظ أفراد الشرطة ب سيارة تسير بسرعة 141 كم/س (90)

عمم الناطق بلسان الشرطة بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: “يوم أمس الخميس، وخلال نشاط للشرطة على شارع رقم 70 قرب مفترق إڤلايم، لاحظ أفراد الشرطة ب سيارة تسير بسرعة 141 كم/س (90). قامأفراد الشرطة بالإشارة للسائق بالتوقف، إلا أنه بدأ بالإنحراف عن المسار والسير بإتجاه سيارة الشرطة، ومع وصوله بالقرب من سيارة الشرطة زاد من سرعة قيادته تجاه الشرطي الذي نجح بالفقز من جانب لآخر والهرب من محاولة دهسه، وفقا لما كان واضحا” كما جاء في البيان.

[auto-iframe link=http://hmegzar.com/art-pulish.htm tag=sport width=900 height=270 autosize=yes]

وأضاف بيان الشرطة: “إستمر السائق بالقيادة بسرعة وبتهور، كما وإجتازإشارة ضوئية حمراء وإستمر أفراد الشرطة بملاحقته. وفي مرحلة ما دخل سائق السيارة الى شارع لا مخرج له، وكما تبين أنه إصطدم بسيارة أدى الى إصابة أربعة أشخاص بجراح طفيفة وتم نقلهم الى المستشفى” كما جاء في البيان.

وتابع البيان: “السائق الذي حاول الهرب يبلغ من العمر 26 عاما، تم اعتقاله، وخلال تفتيش أجرته قوات الشرطة لسيارة المشتبه تم العثور على مادة يشتبه بانها مخدرات من نوع الميرحوانا ملفوفة بسيجارة. تم اعتقال المشتبه والتحقيق معه، وخلال فحص طبي أجري له تبين أنه كان تحت تأثير المخدرات، وخلال التحقيق معه بمحاولة دهس شرطي، وتهديد حياة الآخرين للخطر بقيادته المتهورة والتسبب بحادث طرق. تسيتم تقديمه اليوم للمحكمة للنظر بطلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية” وفقا للبيان.

[auto-iframe link=http://hmegzar.com/art-pulish.htm tag=sport width=900 height=270 autosize=yes]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *