صفعة قوية ليوفنتوس عشية مواجهة الأتلتيكو

بدت جماهير البافاري خلال مباراة ليفربول الإنجليزي وضيفه بايرن ميونخ الألماني في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا غاضبة وذلك احتجاجا على ارتفاع أسعار تذاكر مباريات التشامبيونزليغ.

ورفعت الجماهير الألمانية على مدرجات ملعب “أنفيلد”، لافتات تحتج على الأسعار المبالغ فيها لحضور مباريات دوري أبطال أوروبا، بالنسبة لمشجعي الفرق الأجنبية داخل إنجلترا.

وكتبت على إحدى اللافتات: “لا يوجد حدود للجشع”، وساندت جماهير ليفربول المشجعين الألمان، وطالب مشجعون بأن يكون سعر التذكرة 20 جنيها إسترلينيا كحد أقصى بدلا من 48 جنيها إسترلينيا في أوروبا.

ووافقت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بالإجماع، في وقت سابق، على الإبقاء على سعر التذكرة البالغ 30 جنيها إسترلينيا، أي ما يعادل 39 دولار كحد أقصى لمشجعي الفريق الضيف في المواسم الثلاثة المقبلة، لكن الاتفاق لا يشمل مباريات التشامبيونزليغ.

ذكرت تقارير إعلامية أن الألماني سامي خضيرة سيغيب لفترة تزيد عن شهر عن فريقه يوفنتوس، بسبب عدم انتظام ضربات قلبه، وذلك قبل ساعات قليلة من مواجهة اليوفي والأتلتيكو في دوري الأبطال.

وكان يوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم في المواسم السبعة الماضية، قد أعلن أمس أن لاعبه البالغ من العمر 31 عاما، سيغيب عن مواجهة الأتلتيكو في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال فريق “السيدة العجوز” في بيان “سيبقى سامي خضيرة في تورينو لإجراء فحوص طبية، ومن الممكن أن يخضع لدراسة كهروفيزيولوجية ولعلاج نهائي من اضطرابات دقات القلب تم تشخيصها أمس (الثلاثاء)”.

وتتسبب هذه الحالة بعدم انتظام دقات القلب وترفع من وتيرتها، ويمكن أن تؤدي إلى مضاعفات تشمل الدوار والضيق في التنفس والتعب.

وأشارت صحيفتا “غازيتا ديلو سبورت” و”كورييري ديلو سبورت” الإيطاليتان، إلى أن غياب خضيرة قد يمتد لما بين 30 و40 يوما، ما يعني حكما عدم مشاركته في الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال، وقد يغيب أيضا عن الدور ربع النهائي المقرر في النصف الأول من أبريل، في حال تأهل فريقه.

وتلاحق لعنة الإصابات خضيرة هذا الموسم، إذ لم يخض سوى 15 مباراة، تسع منها في الدوري الإيطالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *