الطيرة: أكثر من 150 مصلحة تجارية مهددة بالإخلاء والهدم والبلدية تتعهد بالتصدي للمخطط

حالة من القلق والغضب تشهدها مدينة الطيرة بعد حملة سلطة الرقابة والغرامات وقيامها بتسليم اصحاب مصالح اوراقًا تشير الى ان مصالحم مقامة على مساحات غير قانونية، لتبقى مهددة بالإخلاء والهدم، وهناك ايضا عدد من البيوت المؤهولة بالسكان والتي يعاني اصحابها من نفس السياسة.

[auto-iframe link=http://hmegzar.com/art-pulish.htm tag=movies width=900 height=270 autosize=yes]

هذا ويصل عدد المصالح التجارية الى اكثر من 150 مصلحة التي تشغّل مئات العمّال وتعيل مئات العائلات وهي مقامة منذ سنوات طويلة، حيث اعرب اصحابها عن استنكارهم الشديد جراء هذه السياسة التي وصفوها على انها ظالمة وتهدف الى تهجير سكان المنطقة لتنفيذ مخططات غريبة التي لم يتم الكشف عنها.

هذا، وأقيمت خيمة اعتصام بجانب الدوار الأخير قرب الجسر في المدينة، من اجل التصدي لهذا المخطط، واليوم استمع الحضور لمداخلة قدمها االمحامي ايهاب عراقي بعنوان “قانون كامنيتيس سيّء الصيت وكيف التعامل القانوني مع حملة الإنذارات والغرامات”.

[auto-iframe link=http://hmegzar.com/art-pulish.htm tag=movies width=900 height=270 autosize=yes]

رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي والقائم بأعماله المحامي سامح عراقي شاركا في اللقاء بخيمة الاعتصام، واكدا على ان البلدية لن تسكت وستتواصل مع الجهات المسؤولة للمطالبة بوقف كل هذه الخطوات وباسرع وقت ممكن والسعي نحو نضال واسع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *