شاهدوا اعتقال مشتبهين بحيازة السلاح

جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي: شرطة إسرائيل تواصل عملها وأنشطتها بشكل مركز ضد المجرمين بتهريب بيع ونشر المخدرات الخطرة والأسلحة غير القانونية في شرقي مدينة اورشليم القدس، حيث يخطئ الجناة في اعتقادهم أنهم مختبئون عن أعين الشرطة ويشكلون حافزًا للجريمة والعنف. لكن وحدات الشرطة ووسائلها يمنحون امكانية كشف واحباط الجرائم ومحاكمة مرتكبيها على أفعالهم التي تضر السكان المحليين بشكل مباشر.

[auto-iframe link=http://hmegzar.com/art-pulish.htm tag=movies width=900 height=270 autosize=yes]

في ساعة مبكرة من صباح اليوم ، بعد تجهيز قوات الشرطة للنشاط الميداني، ومع اعطاء الاذن داهم افراد الشرطة، بما في ذلك محاربو حرس الحدود، منازل 22 مشتبه بتهربي وبيع ونشر الأسلحة غير القانونية والمخدرات الخطرة في شرقي مدينة اورشليم القدس والقت القبض عليهم.

خلال النشاط وتفتيش منازلهم تم ضبط ومصادرة : مخدرات خطرة بمختلف أنواعها ومبلغ نقدي بقيمة عشرات الآلاف من الشواقل. كما وتم ضبط أربع مركبات مشتبهة انها استخدمت لارتكاب جرائم ، حيث شتقوم الشرطة بإجراءات قانونية لمصادرتها مع نهاية الاجراءات القضائية ضدهم.

الوكيل السري عمل بين المشتبهين لمدة 5 أشهر، فاكتسب خلال هذه الفترة ثقتهم ، وبهذه الطريقة تمكن في مناسبات مختلفة بالشراء منهم ومن كل واحد بشكل فردي :

* سلاح M-16.
* مسدس.
* مخدرات خطرة من نوع الكوكايين – بوزن حوالي 180 جرام.
* مخدرات خطرة من نوع الهيروين – حوالي 250 جرام.
*مخدرات خطرة من نوع حبات الاكستازي – حوالي 2300 حبة.

[auto-iframe link=http://hmegzar.com/art-pulish.htm tag=movies width=900 height=270 autosize=yes]

مع القاء القبض على المشتبهين (20-40 عام من شرقي مدينة اورشليم القدس) احيلوا الى التحقيق ومع نهايتة ستتم إحالتهم الى محكمة الصلح في المدينة للنظر في طلب الشرطة لتمديد فترة توقيفهم على ذمة التحقيق.

*مرة أخرى، تمكنا من اختراق الغلاف “الأمني” الخاص بتجار الاسلحة غير القانونية وتجار المخدرات الخطرة ، وقمنا بتشغيل وكيل سري بينهم لفترة طويلة، فبفضل عمل موضوعي ومركز نجح الوكيل بكسب ثقتهم ، وشراء أسلحة غير قانونية منهم ومخدرات خطرة بقيمة اجمالية وصلت الى مئات الآلاف من الشواقل. أسلحة ومخدرات خطرة التي كانت قد ستصل إلى أيادي السكان بما في ذلك القاصرين*

*منذ بداية هذا العام 2019 وحتى اليوم ضبطت شرطة اسرائيل اكثر من 4200 قطعة سلاح غير قانونية ومنها اكثر من 1000 بندقية من انوناع مختلفة 275 قنبلة بانواع مختلفة وذخيرة وعبوات ناسفة واجزاء اسلحة غير قانونية ومواد متفجرات وغيرها غالبيتها الساحقة ضبططت في بلدات عربية*

[auto-iframe link=http://hmegzar.com/art-pulish.htm tag=movies width=900 height=270 autosize=yes] 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *