انتخابات بلدية الطيبة: 3 مرشحين يتنافسون وشعاع منصور المسيطر الوحيد في الساحة

تشهد مدينة الطيبة منافسة شديدة لإنتخابات رئاسة وعضوية السلطة ال محلية ، التي ستجرى بعد أسبوعين، وهناك حالة ترقب للساحة السياسية.

في الطيبة هناك ثلاث مرشحون للرئاسة وهم المحامي شعاع منصور مصاروة، المحامي محمد طاهر حاج يحيى والشيخ سعيد عمشة من الحركة الإسلامية.
المحامي شعاع منصور مصاروة، قال: “الحمد لله رب العالمين بأن مشوارنا يسير على قدم وساق، وخاصة أنه في فترة الرئاسة الحالية قمنا بعدد كبير من المشاريع القيمة لخدمة المصلحة العامة، وسنستمر في المسيرة العمرانية”.
وأضاف قائلا: “ضرورة الحفاظ على منافسة حضارية نزيهة تمثل قيم وأخلاق الطيباويين، إذ أن كتلة الطيبة أولا لن تعمل بعكس رسالتها الحضارية التي تدعو إلى الحفاظ على الهدوء والإستقرار في المدينة ونشر التآخي والمحبة بين أبناء البلد الواحد”.

[auto-iframe link=http://hmegzar.com/art-pulish.htm tag=movies width=900 height=270 autosize=yes]

أما المحامي محمد حاج يحيى فقد ذكر في بيانه “أهلنا في الطيبة، نحن على أبواب انتخابات جديدة، توزع مركبات الادارة ومن يقف على رأسها مئات الوعودات الجديدة من تعيينات سياسية وهبات مالية واعفاءات رغم عن خطة الإشفاء التي اعتمدتها البلدية مؤخرًا الأمر الذي من شأنه أن يدخل الطيبة بدوامة العجز وقلة الحيلة التي سيدفع ثمنها أهل الطيبة غاليا. تقف الطيبة اليوم أمام مفترق طرق مصيري ، يوجب علينا جميعا أن نكون أهل للمسؤولية اتجاه الطيبة وتصويب المسار. تحالف الطيبة للجميع أسس لثقافة جديدة وهي الإمتناع عن الوعودات السياسية و الترويج لقيم الإنتماء والدفاع عن المال العام والحق العام. كلنا ثقة أن الطيبة ستكون قدر المسؤولية وتختار الطريق الصحيح لما فيه خير للجميع”.

[auto-iframe link=http://hmegzar.com/art-pulish.htm tag=movies width=900 height=270 autosize=yes]

الحركة الإسلامية التي رشحت الشيخ سعد. عمشة للرئاسة قالت: “لطالما كانت الحركة الإسلامية السبّاقة بالمعسكرات التطوعية على نطاق واسع في بلدنا الحبيب الطيبة وآخرها المعسكر الاسلامي العشرون. كنا دوما في الصف الاول في خدمة وتطوير بلدنا الطيبة، ففي كل مدرسة وشارع وزاوية لنا بصمتنا، نعم، بعرق وجهد الأيادي المتوضئة، هكذا كنا وهكذا سنبقى، وان معسكر العطاء والإنتماء الإسلامي ما زال مستمرًا، فالحركة الاسلامية هي نبض الطيبة ودائما منبع الخير. فنطلب منكم اليوم دعمنا ومنحنا صوتكم الغالي لنبقى على العهد”.

[auto-iframe link=http://hmegzar.com/art-pulish.htm tag=movies width=900 height=270 autosize=yes]

[auto-iframe link=http://hmegzar.com/art-pulish.htm tag=movies width=900 height=270 autosize=yes] [auto-iframe link=http://hmegzar.com/art-pulish.htm tag=movies width=900 height=270 autosize=yes] [auto-iframe link=http://hmegzar.com/art-pulish.htm tag=movies width=900 height=270 autosize=yes]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *