طمرة: اعتقال شاب بشبهة ضلوعه بإطلاق نار على آخر وإصابته بجراح

[auto-iframe link=http://hmegzar.com/art-pulish.htm tag=movies width=900 height=270 autosize=yes]

عمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا، جاء فيه: “قام أفراد الشرطة، باعتقال شاب (19 عامًا) من طمرة، بشبهة ضلوعه بإطلاق نار وتسببه بإصابة طفيفة لشاب (26 عامًا) من سكان المنطقة، الليلة الماضية في طمرة” وفقا للبيان.

وأضاف البيان: “خلال الليلة الماضية، 21.11.2019، تعرض شاب (26 عامًا) من طمرة، لإطلاق نار، بينما كان جالس بسيارته في البلدة، قرب محطة الوقود، حيث أصيب بجراح بين طفيفة ومتوسطة (وفقا لمصادر طبية) وتم نقله الى مستشفى رمبام لتلقي العلاج الطبي اللازم. أفراد الشرطة الذين وصلوا الى مكان الحادث، قاموا بجمع الأدلة والحيثيات وفتحوا تحقيقا في الحادث، وخلال التحقيقات وعمليات البحث، تم التوصل الى المشتبه 019 عامًا) من سكان طمرة، بشبهة ضلوعه بعملية إطلاق النار. سيتم اليوم الجمعة، تقديمه للمحكمة في حيفا ، للنظر بطلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية” الى هنا نص البيان.

[auto-iframe link=http://hmegzar.com/art-pulish.htm tag=movies width=900 height=270 autosize=yes] [auto-iframe link=http://hmegzar.com/art-pulish.htm tag=movies width=900 height=270 autosize=yes] [auto-iframe link=http://hmegzar.com/art-pulish.htm tag=movies width=900 height=270 autosize=yes]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *