سأنتقم لوالدي والشرطة لن تقف أمامي.. إتهام شاب من البعنة بالتهديد بالقتل أمام الشرطة

[auto-iframe link=http://hmegzar.com/art-pulish.htm tag=movies width=900 height=270 autosize=yes]

عمم الناطق بلسان الشرطة، لواء الجليل، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: “قبل أسبوع، في يوم 20.11.2019، وخلال ساعات الصباح، في بلدة البعنة، تم إطلاق عيارات نارية على رجل في سنوات الستينات من عمره، والذي أصيب بجراح خطيرة (وفقا لمصادر طبية)، وتم نقله على أثرها الى المشفى لتلقي العلاج الطبي اللازم” وفقا للبيان.

وأضاف البيان: “وحول خلفية حادثة إطلاق النار، هدد إبن الضحية المصاب- المتهم، أمام قائد الشرطة، أنّه سينتقم لوالده وسيسبب الضرر لعائلة أخرى التي تقطن في البلدة، قائلا: “سأقتل الجهة الأخرى ولا أحد يستطيع إيقافي، لا سيارة شرطة ولا أفراد الشرطة ولا حتى مركبة “سافانا” لليسام”. وعلى هذا الأمر، تم اعتقال المتهم في المكان، والتحقيق معه، وفي محكمة الصلح في عكا، تم تمديد اعتقاله حتى إصدار لائحة اتهام ضده” وفقا للبيان.

وتابع بيان الشرطة: “أمس الخميس 28.11.2019، خلال التحقيقات، وبعد نقل القضية لمكتب المدعي العام، تم إصدار لائحة إتهام ضد المتهم، في محكمة الصلح في عكا، بالإضافة الى طلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية، بتهمة التهديد” الى هنا نص البيان.

[auto-iframe link=http://hmegzar.com/art-pulish.htm tag=movies width=900 height=270 autosize=yes] [auto-iframe link=http://hmegzar.com/art-pulish.htm tag=movies width=900 height=270 autosize=yes]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *