شاهدوا من الطيرة: مقتل الشاب سمارة غازي سمارة 33 عاما من الطيرة جراء تعرضه لاطلاق النار

[auto-iframe link=http://hmegzar.com/art-pulish.htm tag=movies width=900 height=270 autosize=yes]

علم مراسلنا أنّه أطلقت عيارات نارية في مدينة الطيرة، مساء الأربعاء، ما أسفر عن إصابة شخصين بجراح بالغة الخطورة وأحدهما حالته حرجة. هذا، ووصلت الى المكان طواقم الاسعاف وقدمت العلاج الأولي للمصابين، فيما هرعت قوات الشرطة للمدينة وباشرت التحقيقات وأعمال البحث عن مشتبهين.

وفي التفاصيل، فقد اشار مراسلنا نقلا عن الشرطة إلى أنّ شخصًا أطلق الرصاص على اخر وبدورها قامت الشرطة التي تواجد بالمنطقة باطلاق الرصاص على الجاني، ما أسفر عن اصابته أيضًا.

وأوضح الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّ :”الطواقم الطبيّة التابعة للمؤسسة قدّمت العلاج الأولي لشاب في الأربعين وحالته خطيرة وغير مستقرة، والآخر حالته حرجة وهو شاب في الثلاثين من العمر”.

[auto-iframe link=http://hmegzar.com/art-pulish.htm tag=movies width=900 height=270 autosize=yes] [auto-iframe link=http://hmegzar.com/art-pulish.htm tag=movies width=900 height=270 autosize=yes] [auto-iframe link=http://hmegzar.com/art-pulish.htm tag=movies width=900 height=270 autosize=yes] [auto-iframe link=http://hmegzar.com/art-pulish.htm tag=movies width=900 height=270 autosize=yes]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *