الكنيست تصادق على اعتراض القائمة المُشتركة وتمنَح لجنة المالية صلاحية تجميد قانون كمينتس

بعد تعليق جلستها لثلاثة ساعات وتعطيل التصويت على قانون حل الكنيست وتحديد موعد الانتخابات، صادقت اللجنة المنظمة على اقتراح القانون بالقراءتين الثانية والثالثة وتحويله للهيئة العامة للتصويت عليه بشكل نهائي، وذلك بعد أن تقدّم النائب د. أحمد الطيبي باعتراض على قانون تحديد موعد الانتخابات، بإسم القائمة المُشتركة، قُبيل التصويت عليه في اللجنة المُنظّمة مطالبا بادراج التصويت على الغاء قانون كمينتس الى جانب التصويت على حل الكنيست وتحديد موعد الانتخابات.

بعد تعليق الجلسة، عُقد اجتماع لأكثر من ساعتين بين النائب د. أحمد الطيبي عضو اللجنة المُنظّمة عن القائمة المشتركة، ورئيس اللجنة نيسانكورين واعضاء اللجنة عن القوائم المُختلفة والمستشار القضائي للكنيست في محاولة للتوصل الى تفاهمات تقوم بموجبها اللجنة بقبول اعتراض القائمة المشتركة مقابل سحب الاعتراضات المُقدّمة من قِبل المشتركة.

[auto-iframe link=http://hmegzar.com/art-pulish.htm tag=movies width=900 height=270 autosize=yes] [auto-iframe link=http://hmegzar.com/art-pulish.htm tag=movies width=900 height=270 autosize=yes] [auto-iframe link=http://hmegzar.com/art-pulish.htm tag=movies width=900 height=270 autosize=yes]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *