سرايا القدس: طورنا صواريخ تصل للقدس و “تل أبيب” ونتانيا

 قال الناطق العسكري باسم سرايا القدس أبو حمزة إن: سرايا القدس استطاعت من خلال مهندسيها أن تطور الصواريخ لتضرب القدس وتل الربيع ونتانيا وما بعد ما بعد نتانيا

وأضاف أبو حمزة في تصريحات تلفزيونية بثتها قناة العالم الإيرانية إن سرايا القدس تمتلك صواريخ دقيقة وصواريخ من ناحية التفجير والتدمير والمدى لا يعلم بها إلا الله، متابعاً :”أول صاروخ قصفت فيه المقاومة الفلسطينية تل الربيع المحتلة هو صاروخ إيراني الصنع”.



وواصل قائلاً: “سرايا القدس هي إحدى فصائل المقاومة التي أضافت بصمة مميزة للعمل الجهادي والعسكري على أرض فلسطين وما ما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة، داعياً الدول والأنظمة العربية والإسلامية أن تقف مع الشعب الفلسطيني ومظلومية شعبنا.

واستكمل قائلاً: ” ما رأيتموه في المناورة هو جزء مصغر مما سيراه العدو في أي مواجهة مقبلة”، متابعاً: “العدو يدعي أنه من خلال الحروب الماضية قام بتدمير القوة الصاروخية لسرايا القدس، الرد هو صاروخ عسقلان والصواريخ التي ستدك كل مدننا المحتلة”.

وشدد أبو حمزة: أن الوحدة الصاروخية ستفاجئ العدو في أي حماقة يرتكبها وستصبح جحيماً على البلدات والمدن المحتلة، مؤكداً أن قضية فلسطين هي قضية العالم العربي والإسلامي أجمع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *