نشاط مكثف لمانشستر يونايتد في اليوم الأخير من سوق الانتقالات

نشاط مكثف لمانشستر يونايتد في اليوم الأخير من سوق الانتقالات

أشارت توقعات إلى أن مانشستر يونايتد قد يكون من أكثر أندية الدوري الإنجليزي الممتاز نشاطا في سوق الانتقالات الصيفية اليوم الاثنين، وهو اليوم الأخير قبل غلق السوق، حيث ارتبطت عدة أسماء كبيرة بالانتقال إلى الفريق، حيث يتوقع أن يكمل النادي صفقة ضم المدافع أليكي تيليس من بورتو البرتغالي كما ارتبط اسم مانشستر يونايتد أيضا بجادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند الألماني وبالنجم الأوروجوياني إدينسون كافاني الذي لا يرتبط بأي عقد حاليا.

وتلقى مانشستر يونايتد صفعة قوية بالهزيمة على ملعبه أمام توتنهام 1 / 6 مساء أمس الأحد في المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما قد يعجل من حسم قرارات النادي قبل غلق سوق الانتقالات اليوم في السساعة 2200 بتوقيت جرينيتش.

وتردد أن تشيلسي يسعى لضم ديكلان رايس من ويستهام بينما يبدو ويلفريد زاها مهاجم كريستال بالاس قريبا من الانضمام إلى أرسنال أو إيفرتون.
أما ليفربول حامل لقب الدوري الممتاز، والتي خسر أمام أستون فيلا 2 / 7 مساء أمس الأحد، فيتوقع أن يشهد حالة من الهدوء في اليوم الأخير من سوق الانتقالات رغم أن عددًا من اللاعبين قد يرحلوا عن الفريق ومن بينهم شيردان شاكيري.

قد يهمك أيضا : 

مانشستر يونايتد يحقق فوزًا رائعاً خارج أرضه على برايتون بثنائية

 مانشستر يونايتد يتأهل للدور ربع النهائي من كأس الرابطة على حساب برايتون