توم كروز يواصل تصوير مشاهد خطرة بالمهمة المستحيلة 7

توم كروز يواصل تصوير مشاهد خطرة بالمهمة المستحيلة 7

ذكر موقع الديلي ميل أن النجم العالمي توم كروز يثبت يوم بعد يوم أنه بطل المشاهد الخطرة، حيث رصدته عدسات الجمهور وهويصور مشهد خطير فوق قطار سريع متحرك ضمن مشاهده بفيلم المهمة المستحيلة في جزءه السابع، وقام كروز بالتلويح للجمهور الذي التقط صور له عبرهواتفهم أثناء السير بجوار القطار الذي يصور عليه تلك المشاهد في النرويج.

ورغم وصول توم كروز إلي عمر ال 58 إلا أنه يحرص علي تقديم المشاهد الخطرة بنفسه دون خوف من تبعات تلك المشاهد التي ربما يصورها من هم أقل من عمره من خلال دوبلير.

وكانت عدة تقارير أجنبية كشفت، أن وكالة الفضاء العالمية NASA، أكدت أن النجم العالمي توم كروز، سيغادر كوكب الأرض متجهًا للفضاء الخارجي من أجل تصوير فيلمه الجديد بصحبه المخرج دوج ليكان، ليضيف الكثير من الترفيه لصناعة السينما.

ووفقًا لصحيفة movieweb، فإن النجم العالمي صاحب الشعبية الكبيرة في سلسلة Mission: Impossible، سيغادر كوكب الأرض مع المخرج دوج ليمان في الخريف المقبل لتصوير فيلمهما الجديد الذي لم يتم الإعلان عن تفاصيله حتى الان ومازال طي الكتمان.

ووثقت الصحيفة تقريرها، بتغريدة من حساب The Space Shuttle Almanac على تويتر، الذي يرصد كل عمليات الأطلاق الكبرى، والتي أكدت على ان كروز وليمان سيركبان على متن سفينة من سبيس أكس إيلون ماسك، مع مايكل لوبيز أليجريا.

قد يهمك أيضا : 

حقيقة ترشح الممثل توم كروز للانتخابات الرئاسة الأمريكية 2020

 “كورونا” يحرم جمهور السينما من أفلام كانت ستتنافس في الصيف