الفنان شريف منير يعود لـ “السوشيال ميديا” بعد انقطاع شهر

الفنان شريف منير يعود لـ السوشيال ميديا بعد انقطاع شهر

يبدو أن النجم شريف منير، قد عاد إلى السوشيال ميديا مرة أخرى، بعدما كان انقطع عنها لمدة شهر، وتحديدا في 3 سبتمبر، حينما أعلن الابتعاد لفترة عن مواقع التواصل الاجتماعى، بعد تعرضه لأكثر من موقف سيئ بداية من التنمر على بناته وآخرها التعليقات الجارحة على صورته مع أحمد السقا وأحمد رزق خلال قضاء إجازتهم الصيفية.

وكتب شريف منير عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، “قررت أخد راحة من السوشيال ميديا.. أنا كنت بتعامل بقلبى وبطبعتى للى الناس عرفاها وعمرى ما جرحت حد بكلامى أبدا.. لكن أنا مؤخرا تعرضت لكم من الكراهية والحقد غير المبرر.. رغم تاريخى فى التعامل مع الناس عمر ما كان فيه تجاوز”
وأضاف منير “لما نزلت صورة كنت بسبق علشان اكتشف نوعية معينة من الناس أنا مش عايزهم عندى، لكن للأسف الموضوع دخل لطريق تانى أنا مش حبه لأن الناس شايفة إن العادى أنا اتشتم وعيلتى يتشتموا لكن مش عادى إنى أرد على الغلط”.

واختتم شريف منير كلامه قائلا “وعلى فكرة أنتو صح مكنش ينفع أنزل لمستوى النقاش ده لأنكم متعودتوش منى على كده.. شكرا لكل جمهورى اللىى حبنى بجد وعارفنى كويس.. استراحة شوية بقا”.
شريف منير، نشر اليوم، صورة له، واكتفى بالتعليق عليها “صباح الخير”، وهو ما لاقى تفاعلا من المتابعين له على حسابه، حيث هنأوه المتابعون على عودته، وطالبوه بالاستمرار وعدم الالتفات إلى هذه التعليقات السلبية والمسيئة.

قد يهمك أيضا : 

نجوم فضّلوا الانسحاب من “السوشال ميديا” بعد صدامات حادّة مع الجمهور

 أسما شريف منير فى إطلالة بسيطة