ميغان ماركل وكيت ميدلتون تخطفان الأنظار في أحدث ظهور

ميغان ماركل وكيت ميدلتون تخطفان الأنظار في أحدث ظهور

تخطف إطلالة ميغان ماركل وكيت ميدلتون الأنظار في كلّ مرّة تطلان فيها سواء في المناسبات الرسمية، وفي الفترة الأخيرة أونلاين بسبب التدابير المتخذة بسبب انتشار فيروس كورونا، تابعي معنا صور إطلالة ميغان ماركل وكيت ميدلتون في أحدث ظهور لهما.شهد أسلوب ميغان ماركل تبدلاً لافتاً في الفترة الأخيرة، بعد ابتعادها والأمير هاري عن العائلة الملكية، إذ باتت تعتمد إطلالات كاجوال وعصرية أكثر بعيداً عن الخيارات الكلاسيكية. في المقابل، تواصل دوقة كمبريدج التألق بأزيائها الراقية.

في أحدث إطلالة لهما، وكلتاهما في لقاءات أونلاين، تألقت ماركل بإطلالة مميّزة في وقت أعادت كيت تدوير فستان قديم لها. فهل هل تفوّقت ميغان ماركل بإطلالتها على كيت ميدلتون في أحدث إطلالة لهما؟
قامت ميغان ماركل بإقران بلوزة تميّزت بقصة الياقة المائلة بأسلوب هندسي عصريّ، من تصميم Victor Glemaud ويبلغ ثمنها £290 مع بنطلون مصنوع من الجلد النباتي من مجموعة Stella McCartney، لمناقشة “العنصرية المنهجية” أمس في خلال مقابلة مشتركة أجرتها مع الأمير هاري من منزلهما في كاليفورنيا حيث تحدثا عن حركة Black Lives Matter.

ميغان، التي تشتهر بحبها لاعتماد إطلالات من ماركات مصممين، ونادراً ما ترتدي نفس الأزياء مرتين، بدت أنيقة وعصرية بهذه الإطلالة بدرجات ألوان البنيّ، والتي ناسبت قوامها وبشرتها بشكل مثالي، ويبدو أن ميغان تميل في الفترة الأخيرة إلى اختيار صيحة البنطلون الجلد، ففي إطلالتها السابقة أطلت بسروال جلد أسود نسّقته مع قميص باللون البيج.
ومن الناحية الجمالية، اعتمدت ميغان تسريحة الكعكة الأنيقة، ومكياج بسيط ارتكز على الآيلاينر والألوان النيود، على عكس إطلالة ميغان الخريفية بامتياز، تألقت كيت ميدلتون من جهتها بإطلالة صيفية فأشعّت باللون الأصفر.

دوقة كامبريدج التي أطلّت في الفترة الأخيرة بفساتين حديثة من تصميم Gabriela Hearst وZara وغيرها، أعادت في إطلالتها الأخيرة تدوير فستان أنيق من مجموعة Dolce & Gabbana سبق أن ارتدته للمرة الأولى خلال حضورها إحدى مباريات ويمبلدون في العام 2018، ويبلغ ثمنه £1150، وتميّز الفستان بقصة الـpencil الكلاسيكية ويصل طوله إلى حدود الركبة، مع الأكمام القصيرة على شكل كشكش.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أبرز إطلالات ميغان ماركل بالقميص في لوك أنيق وعصري

نصائح مُهمَّة لتنسيق الملابس مِن وحي إطلالات ميغان ماركل