آديل تُعزز شائعات علاقتها بالراب سكيبتا وتقدم له هدية بـ21 ألف دولار

آديل تُعزز شائعات علاقتها بالراب سكيبتا وتقدم له هدية بـ21 ألف دولار

يبدو أن العلاقات بين المغنية العالمية آديل ومغني الراب سكيبتا تأخذ منحى أكثر رومانسية، بعد رصدهما سويًا عدة مرات في الفترة الأخيرة، واشترت آديل سلسلة ذهبية بمبلغ 21 ألف دولار لسكيبتا بمناسبة عيد ميلاده الذي أقيم في لندن، وقضت الفنانة البالغة من العمر 32 عامًا الليلة مع مغني الراب الذي احتفل ببلوغه 38 عامًا، وقال أصدقاء مقربون من آديل وسكيبتا إنه بالرغم من أنهما ليسا في علاقة رسمية بعد، إلا أن الأمور تسير في هذا الاتجاه.

ويبدو أن الهدية قد حازت على إعجاب سكيبتا، حيث كان يعرض السلسلة على أصدقائه وبدا سعيدًا جدًا بذلك، وتردد أن آديل بدأت قصة علاقتها مع سكيبتا في أكتوبر 2019 بعد أشهر من إعلان انفصالها عن زوجها رجل الأعمال سيمون كونيكي.

ووفقًا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن الثنائي يقضيان الكثير من الوقت معا وأنهما يضعان أطفالهما على قمة الأولويات ويضعان في الاعتبار كل تفاصيل حياتهما والاهتمام قبل أي شيء.

يُذكر أن سكيبتا قد واعد عارضة الأزياء الشهيرة ناعومي كامبل البالغة من العمر 50 عامًا لبضعة أشهر حتى أبريل 2018، وكانت آديل قد تباهت مؤخرًا بفقدان أكثر من 45 كيلوغراما من وزنها، مشيرة إلى أنها أرادت أن تكون أمًا أكثر صحة من ذي قبل لابنها البالغ من العمر سبع سنوات.

فيما أشارت بعض التقارير أيضًا إلى أن السبب وراء فقدان آديل لوزنها هو طلاقها من زوجها رجل الأعمال سيمون كونيكي، بعد إعلان انفصالهما أبريل من العام الماضي، وأبهرت المغنية جمهورها في جميع أنحاء العالم بفقدان الوزن الهائل الذي كشفت عنه لأول مرة في أواخر العام الماضي وعرضته أيضًا خلال ظهورها العام عدة مرات.

وكشفت المدربة الشخصية لآديل السبب وراء المظهر الجديد للنجمة، مشيرة إلى أنه يعود إلى نظامها الغذائي لأنها “لا تحب ممارسة الرياضة، ووفقًا للتقارير السابقة، فقدت أديل وزنها بمساعدة مدرب اللياقة البدنية جو ويكس، المعروف أيضا باسم The Body Coach ، والمدرب الشهير دالتون وونغ ، الذي عمل مع أمثال جنيفر لورانس، وأفادت “ذا صن” بأن النجمة تمارس تمرينات “عالية الكثافة” في المنزل باستخدام مقاطع فيديو من المدربين.

قد يهمك ايضا

آديل تشتري قصرًا بـ 10 ملايين دولار بعد 30 يومًا من طلاقها

آديل تطرح ألبومها الجديد بعنوان “25” بعد غياب 4 أعوام