قلق بين نجوم مسلسلي ” النحات والساحر” حول استكمال أعمال التصوير

قلق بين نجوم مسلسلي  النحات والساحر حول استكمال أعمال التصوير

تُسارع شركات الإنتاج لاستكمال تصوير أعمالها التي توقفت بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في مختلف دول العالم، على أمل عرضها ضمن الموسم الشتوي ومن بينها مسلسل “دانتيل” للفنانة سيرين عبدالنور والفنان محمود نصر، ومسلسل “الهيبة الرد” للفنان تيم حسن.وفي الوقت الذي أعلن فيه صناع مسلسل “20 20” للفنانة نادين نجيم والفنان قصي خولي عن استكمال تصوير العمل دون الكشف حتى اللحظة عن موعد عرضه، فإن الأمر الغريب هو الصمت التام حول مسلسلي “النحات” للفنان السوري باسل خياط، و”الساحر” للفنان عابد فهد.

وسبق أن عرض في الموسم الرمضاني الماضي الجزء الأول للمسلسلين، إذ يتكون كل جزء من 15 حلقة، على أن يتم استكمال تصوير الحلقات وعرض الموسم الثاني بعد رمضان، خاصة أن نهاية العملين جاءت غير مفهومة وبحاجة للاستكمال.واللافت أنه حتى اللحظة لم يكشف أي من صناع العملين أو أبطالهما عن استكمال عمليات التصوير أو حتى موعده، رغم تساؤلات الجمهور الكثيرة حول الأمر.

أما منتج العملين إياد الخزوز وبالرغم من إعلانه عن أعمال جديدة من ضمنها “طبق الأصل” للفنان عباس النوري والفنانة هبة نور، إلا أنه لم يصرح عن أي شيء بخصوص الجزء الثاني من السحر أو النحات. هذا الأمر جعل الجمهور في حالة حيرة شديدة؛ إذ تساءل البعض هل سيتوقفان العملان عند هذا الحد؟ لا سيما أنهما لم يحققا النجاح المتوقع لهما؟ أم أن المنتج سيسعى لإعادة تصويرهما وعرضهما مرة أخرى لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

فيما رأى آخرون أنه من الممكن أن تكون نية صناع العمل عرض الجزء الثاني منه في رمضان المقبل، وهو سبب عدم إعلانهم عن أي أخبار حولهما حاليًا.ويروي مسلسل النحات قصة يمان “باسل خياط” الذي يقرر أن ينتقل إلى بيت العائلة حيث يقيم هناك لتدريس النحت في إحدى الجامعات، ولكن والدته ترفض الفكرة خاصة أن المنزل لم ينتقل إليه أحد منذ وفاة والده، ويسيطر عليها الفزع والخوف من فتح باب أغلق منذ سنوات طويلة. أما الساحر فيروي قصة مينا “عابد فهد” الذي تدخله الصدفة حياة الكبار.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

سيرين عبد النور تشارك في حملة لمساعدة متضرري انفجار بيروت

عرض مسلسل دانتيل على منصة شاهد حصريا