دموع هاني مهنا في عقد قران ابنته هنادي على أحمد خالد صالح

دموع هاني مهنا في عقد قران ابنته هنادي على أحمد خالد صالح

انهمرت دموع الموسيقار هاني مهنى، خلال مباركته لابنته هنادي مهنى على عقد قرانها على الفنان أحمد خالد صالح، والذي احتفلا به مساء الثلاثاء، في مسجد الشرطة بالتجمع الخامس في حضور عائلة العروسين وعدد من الأصدقاء المقربين وعلى رأسهم محمد الشرنوبي وريم سامي والمطربة الشعبية بوسي. وقرر الثنائي مفاجأة الجميع بعقد القران، بعد مرور أقل من عام على خطبتهما، والتى احتفلا بها في شهر ديسمبر الماضى بمنزل الموسيقار هاني مهنى وبحضور عائلة العروسين، إضافة إلى النجم تامر حسنى الذى حضر لتقديم التهنئة وعمل مفاجأة لهما.

وظهرت بوادر قصة حب بين هنادي مهنى وأحمد خالد صالح بعدما ظهرا فى أكثر من مناسبة سويًا قبل اعلان خطبتهما مثل مهرجان القاهرة السينمائى الدولى الـ41، إضافة إلى ظهورهما فى حفل توزيع جوائز إذاعة “إنيرجي”، حيث تم تكريمهما كأفضل ممثل شاب وشابة لتنشر هنادى صورة تجمعهما وتعلق عليها: “داعمى الأول الذي أعطاني الأمل عندما لم يكن لدى أى أمل.. شكرًا لك على كل ما فعلته، وإن شاء الله ننجح سويا طوال الوقت”.

واجتمع الثنائي أحمد خالد صالح وهنادي مهنى لأول مرة في عمل فني خلال مسلسل “الفتوة” الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وجسدا شخصة اثنين يقعا في حب بعضهما، وشارك في العمل ياسر جلال، مي عمر، أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، رياض الخولي، ليلى أحمد زاهر، أنعام سالوسة، مها نصار، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين وتأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوى

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أحمد خالد صالح يتعرض للخيانة في مسلسله الدرامي “أنصاف مجانين”

هنادي مهنا تُفضل أن يكون موعد زفافها مفاجئًا مثلما فعلت في “الخطوبة”