السياحة في مايوركا

السياحة في مايوركا

تتميز جزيرة مايوركا بالعديد من معالم الجذب التي يفضلها السياح من جميع انحاء العالم، وتشتهر بإحتوائها على مطاعم مكسيكية رائعة تقدم وجبات مميزة. وهذا ما سوف نستعرضه معاً في هذا المقال فتابعوا معنا.

في الوقت الذي نسعى فيه دوماً إلى تناول وجبة التاكو المكسيكية الشهيرة، فإن المطبخ المكسيكي الغني يوفر تشكيلة مذهلة من الإمكانيات التي تذهل الجميع. واصبحت اعداد الأشخاص الذين يجربون الطعام المكسيكي تتزايد بشكل ملحوظ، و في ميورقة يوجد العديد من الأماكن التي تقوم بتقديم أطباق طعام مكسيكي لذيذة.

افضل مطاعم مايوركا

مطعم كانتينا فريدا La Cantina de Frida

من دون أدنى شك فإن مطعم كانتينا فريدا هو من أكثر الأماكن المبهجة و الزاهية على جزيرة بالما في مايوركا، فهو يتمتع بأجواء مرحة و حيوية مليئة بالروح الاحتفالية المكسيكية، ذلك بالإضافة إلى انه بمثابة تحية خاصة إلى الفنانة الرسامة فريدا كاهلو “Frida Kahlo”. إن التصميم الداخلي لهذا المكان المتميز هو عبارة عن مزج عشوائي و لكن جميل من الألوان المتناثرة مع أدوات مكسيكية مميزة مثل القدور الفخارية و جماجم ملونة بألوان زاهية و قبعات المكسيك الشهيرة التي يتم ارتدائها بالتوافق مع الملابس و تتميز برباط من فوق الأذن إلى الذقن.

كل هذه الأجواء المكسيكية معاً بالإضافة إلى نكهات تقليدية عتيقة للمطبخ الإسباني سوف يجعلك بالطبع تشعر بالسعادة، و إن المكان الحيوي يساعد الضيوف على اختيار الأطباق المناسبة من خلال مجموعة واسعة الخيارات. و يقوم المطعم بفتح أبوابه لاستقبال الضيوف في الأيام من الثلاثاء و حتى الأحد بدايةً من تمام الساعة الواحدة بعد الظهر و حتى الساعة الرابعة عصراً ثم يعيد فتح أبوابه لاستقبال الضيوف في تمام الساعة السابعة و النصف مساءاً و حتى تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

مطعم aquanauta

يقع هذا المطعم على أطراف حي سانتا كاتالينا هو البقعة المفضلة لدى الكثير من السكان المحليين بسبب ما يمتلكه من أجواء تمزج بين الهادئة و الحيوية و وجود طاقم عمل ودود و محترف بالإضافة إلى قائمة طعام لذيذة بأطباق رائعة. فإن كونه الأكثر تفضيلاً بين السكان المحليين من بين أمثاله من المطاعم المكسيكية ليس أمرا عجيبا، فان الطعام الذي يتم تقديمه في هذا المكان يميل إلى كونه أكثر تنوعا.

و يوجد مجموعة مختارة من التاكو و التوستاداس و الكويساديلا و هي أطعمة شهية قادرة على أن تشبعك تماماً إلا أن تجربتها تجعلك ترغب في المزيد دائماً. و يقوم هذا المكان بفتح أبوابه لاستقبال الزبائن في الأيام من الإثنين و حتى السبت بدايةً من تمام الساعة الواحدة بعد الظهر و حتى تمام الساعة الرابعة عصراً ثم يعيد فتح أبوابه لاستقبال الزبائن في تمام الساعة السابعة و النصف مساءاً و حتى تمام الساعة الحادية عشر و النصف ليلاً.

مطعم el yucateco pelana

بالرغم من وجود ترجمات عديدة مثيرة للاهتمام لكلمة بيلانا في اللغة الإنجليزية، إلا أن الأمر الأكثر أهمية من ذلك وهو أن هذا المطعم هو مطعم أصيل تماماً و في هذه الكلمة إشارة إلا الطرف الشرقي من المكسيك، و أيضاً يوجد الكثير من الأطعمة هناك هي مستوحاة من هذه الزاوية من البلاد. و تتخصص هذه المقاطعة في طبق كوتشينيتا بيبيل و هو طبق يجب تجربته من قائمة المطعم ذات الأطباق المتنوعة، كما إنك سوف تجد مجموعة متنوعة من المشروبات الرائعة أيضاً.

و يقوم هذا المطعم المتميز بفتح أبوابه لاستقبال الضيوف في الأيام من الإثنين و حتى السبت بدايةً من تمام الساعة الواحدة بعد الظهر و حتى تمام الساعة الرابعة عصراً ثم يعيد فتح أبوابه لاستقبال الضيوف في تمام الساعة الثامنة مساءاً و حتى تمام الساعة الحادية عشر و النصف ليلاً.

و هكذا نكون قد انتهينا من عرض مجموعة من أفضل و أهم مطاعم جزيرة مايوركا التي يمكنك أن تستمتع فيها بتناول وجبة طعام مكسيكي لذيذة، و نتمنى أن يكون عرضنا لهذه الأماكن نال اعجابكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *