جديدة المكر: مقتل الشاب اياد دبدوب واصابة اخر بجراح خطيرة بعد تعرضهما لاطلاق نار

لقي مساء الاثنين الشاب اياد دبدوب (32 عامًا) مصرعه واصيب اخر بجراح خطيرة بعد تعرضهما لاطلاق نار في بلدة جديدة المكر. وباشرت الشرطة التحقيق في اسباب الجريمة.
افاد المتحدث باسم مركز حيان الطبي:”طواقم حيان للعلاج المكثف قامت بتقديم العلاج لمصابين بالعشرينات والثلاثينات من اعمارهم بعد تعرضهم لاطلاق نار بقرية جديدة المكر حيث وصفت اصابتهم بالصعبة وتم نقلهم الى غرفة العلاج المكثف في مستشفى نهريا لاستكمال العلاج”.
وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل:”شرعت الشرطة بالتحقيق قبل وقت قصير مع تلقي مركز الشرطة 100 بلاغ حول حادثة إطلاق نار في قرية الجديدة.طواقم طبية التي وصلت الى المكان قامت بنقل مصابين 20-30 عام الى مشفى الجليل في نهاريا وصفت حالة احدهما بالخطرة والاخر بالحرجة.هذا وباشرت الشرطة بانشطة مسح وتمشيط لرصد الجناة الى جانب جمع الادلة والبينات من مسرح الجريمة في إطار التحقيق لفحص ملابسات الحادث.التحقيق مستمر”.
ووصل الى موقع كل العرب بيان جاء فيه:”وفق معطيات مبادرات ابراهيم: بعد عملية القتل في الجديدة مكر – 16 قتيل في المجتمع العربي منذ بداية شهر أيلول.94 عربي قتلوا منذ بداية عام 2021 في أحداث تتعلق بالعنف والجريمة، 7 آخرين على يد الشرطة، وشرطي 1 قتل في حادث دهس على يد مواطن عربي
منذ بداية العام قتلوا 94 شخص، من بينهم 79 مواطن، و 15 ليسوا مواطنين.
> من بين الضحايا، 13 إمرأة.
>  75 من الحالات، تمت عملية القتل في سلاح
> 50 ضحية كانت دون سن الثلاثين.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *