مانشستر يونايتد يتحدي الجماهير ويدعم سولشاير رغم سوء النتائج

كشفت تقارير صحفية، عن الدعم الكبير الذي يحظى به النرويجى أولى جونار سولشاير، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد من قبل إدارة الشياطين الحمر، ، على الرغم من النتائج الضعيفة التى حققها الفريق، و آخرها الهزيمة أمام مضيفه فريق ليستر سيتي بنتيجة 4 – 2، فى المباراة التى جمعت الفريقين السبت الماضى على ملعب “كينج باور”، ضمن منافسات الجولة الثاينة من الدوري الإنجليزي الممتاز. وفقا لصحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية، أن سولشايرعلى الرغم من النتائج السيئة الأخيرة التى حققها الفريق، إلا أنه سيظل مستمر في قيادة الشياطين الحمر في الفترة المقبلة أضافت، إن إدارة اليونايتد لن تقوم باتخاذ قرار بإقالة المدير الفنى النرويجى، خاصة أن الفريق مُقبل على مواجهات صعبة سواء محليا أو أوروبيا، رغم تلبية جميع مطالب المدرب خلال الميركاتو الصيفى الأخير. 

 وتنقلب جماهير مانشستر يونايتد، علي النرويجي أولي جونار سولشاير، بسبب سوء النتائج المحلية، وتراجع المستوي الفني للشياطين الحمر. كشفت تقارير صحفية، عن أن نادى مانشستر يونايتد رفع حالة الطوارئ مع احتمالية حدوث مظاهرات من قبل جماهير النادي في المواجهة المقبلة أمام ليفربول بسبب إحباطهم من مستوى الفريق مع سولشاير. ويستضيف ملعب أولد ترافورد مسرح الأحلام فى مدينة مانشستر موقعة اليونايتد ضد ليفربول الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات البريمرليج.وأكدت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد دخل في حالة إنذار بسبب وجود مخاوف كبيرة من تكرار مشاهد مظاهرات الجماهير في مايو الماضي عندما يواجه الفريق ليفربول فى معركة الأحد القادم.

 وأضافت الصحيفة، أن المخاوف قد تكون من تكرار السيناريو وتأجيل المباراة وهناك رعب في مانشستر من تكرار احتجاجات المشجعين التي حدثت في آخر مواجهة بين مانشستر يونايتد و ليفربول والتي أدت الى تأجيل المواجهة ليوم آخر حينها. من جهته يرى أولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، إنه ربما يضطر إلى إجراء تغييرات خططية لتحسين توازن فريقه ووضع حد للمستوى السيئ بعد الهزيمة 4-2 أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، السبت ووضعت خسارة يونايتد في ليستر حدا لمسيرته الخالية من الهزائم في 29 مباراة خارج الديار في الدوري وزادت من الضغط على سولشاير، الذي قاد الفريق لتعادل وهزيمتين في مبارياته الثلاث الأخيرة.
 
وعلى الرغم من امتلاكه العديد من اللاعبين الكبار في تشكيلته ومن بينهم كريستيانو رونالدو، وجه مشجعون ومحللون انتقادات إلى يونايتد في الأسابيع الأخيرة لافتقاره إلى الهوية.وأبلغ سولشاير هيئة الإذاعة البريطانية بي.بي.سي :”خلال فترة التوقف الدولي ألقينا نظرة جيدة لمعرفة الخطأ الذي حدث في الآونة الأخيرة، لكننا نحتاج إلى النظر في التكوين الكامل للفريق وتوازنه وربما يتعين علينا التضحية بشيء ما”.وأضاف المدرب النرويجي :”في الآونة الأخيرة لم نكن في حالة جيدة، فقدنا الكثير من النقاط وهذا شيء يجب أن ندرسه قد نضطر إلى التغيير هل نحتاج إلى المزيد من اللاعبين هناك؟ ماذا نحتاج؟”.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

سولشاير يتحدث عن الفوز أمام وولفرهامبتون وموعد مشاركة كريستيانو رونالدو

أولي جونار سولشاير يكشف غيابات مانشستر يونايتد قبل موقعة ليفربول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *