الحكم بالسجن 25 عامًا على قاتل شقيق زوجته من عرابة

فرضت المحكمة المركزية في مدينة حيفا، اليوم الإثنين، السجن لمدة 25 عامًا على المدعو مأمون أمين بدارنة (38 عامًا) بعد إدانته بقتله شقيق زوجته زيد أحمد الشيخ داود عاصلة من مدينة عرابة عام 2018، مع سبق الإصرار.
وبحسب لائحة الاتهام فإنّ المتهم متزوج من شقيقة الضحية عاصلة (38 عامًا)، وفي يوم 23 تشرين الثاني من العام 2018، قرابة الساعة السادسة والنصف صباحًا، عاد المتهم إلى منزله من تمرين رياضي، عندها نشب نزاع بينه وبين زوجته، وخلال النزاع هدد المتهم زوجته بسكين مطبخ كبيرة بطول 20 سم.
وأضافت اللائحة أن المتهم ضرب رأس زوجته بمزهرية، بعدها أخذ السكين وخرج من منزله متجهًا إلى منزل والديه في حي آخر بالمدينة. وعند الساعة السابعة، اتصل الضحيّة بالمتهم، الذي كان يعمل في ذك الوقت في محطة وقود تبعد بضعة أمتار عن منزل والد المتهم، وطلب منه أن يأتي إلى المحطة من أجل ان يتحدّث معه.
ووصل المتهم إلى محطة الوقود، وتحديدًا إلى المكتب الذي كان يتواجد به الضحية بانتظاره. وقالت اللائحة إن نقاشًا تطوّر بينهما حول الأحداث بين المتهم وزوجته، شقيقة الضحية.
 فقام المتهم بدفع المغدور وأسقطه أرضًا، وقام بسحب السكين وطعن الضحية طعنتين في القسم العلوي من جسمه باليسار، بنية قتله. فيما تمّت إحالة الضحية إلى المستشفى وهو بحالة خطيرة جدًا حيث أقرّ الطاقم الطبي وفاته في مستشفى الجليل الغربي في نهاريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *