أبرزها الثور أبراج لا تستطيع السيطرة على غضبها

في حين يشعر الجميع بالغضب بين الحين والآخر، يجد بعض الناس صعوبة كبيرة في كبح نار الغضب بداخلهم، حتى تتفجر في شكل نوبة غضب أشبه بالانفجار البركاني، وتخيف من حولهم.يعد برج الثور من أكثر الأبراج رعباً عندما تغضب، وعلى الرغم من أنه لا يغضب دون سبب وجيه، إلا أنه يُنصح بتجنب الثور في لحظة غضبه لأنه لا يميز بين عدو وصديق، كما يستغرق فترة كبيرة للهدوء لذلك أفضل طريقة للتعامل معه ساعة الغضب هي الانسحاب ببساطة وتجاهله والانتظار حتى يهدأ.

الأسد

حب الأسد للفت الانتباه يعزز حدة نوبات غضبه، وعندما يكون الأسد غاضباً يرفض التراجع أو الاستسلام أبداً، حتى لو ورطه ذلك في مشكلة كبيرة يعلم أنه لن يستطيع التعامل معها، كما يمكن للأسد قول أي كلام جارح يخطر على باله في لحظة الغضب.

العقرب

غضب برج العقرب حاد للغاية، حيث يمكن أن يجادل مع أي شخص وينغمس في مشاعر الغضب بدلاً من الاعتراف بأنه مخطئ، كما يتحول العقرب عندما يكون غاضباً إلى شخص آخر يمكنه التفوه بكلمات جارحة أو حتى مدمرة لأقرب الناس إليه إذا أغضبوه.

إقرأ أيضاً:  أبراج ذات موهبة غنائية رائعة
 

القوس

غضب القوس يشبه القنبلة الذرية، فهو لطيف بطبيعته، لكن عندما يغضب من الصعب عليه السيطرة على نوبة غضبه، فهو ذلك الشخص الذي يحطم الأشياء ويثير رعب من حوله عندما يفقد السيطرة على مشاعره السلبية، لكنه يعود للاعتذار عندما يهدأ.

الجدي

الجدي من أكثر الأبراج تعقلاً وحكمة، لكن عندما يغضب يفقد السيطرة على تصرفاته ويتجاوز الحدود ويرعب من حوله، لأنه يبدو مستعداً لارتكاب جريمة.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

برج العقرب لا تحاول أن تثبت عكس نواياك مهما كانت المشكلات‎‎

ابرز مواصفات برج العقرب الانثى وطريقة تعاملها مع الامور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *