مصرع شخص من النقب وإصابة آخرين بحادث طرق على شارع 60 بين سيارة وشاحنة

وقع حادث طرق ظهر اليوم، السّبت، على شارع 60 قرب مفترق بيت حجاي بين شاحنة فلسطينية و سيارة اسرائيلية. حيث أسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص بجراح متفاوتة الخطورة

وقع حادث طرق ظهر اليوم، السّبت، على شارع 60 قرب مفترق بيت حجاي بين شاحنة فلسطينية و سيارة اسرائيلية. حيث أسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص بجراح متفاوتة الخطورة، وأقرّت الطّواقم الطّبيّة مصرع أحدهم (40 عاما) بعد أن فشلت محاولات إنعاشه. ويُشار إلى أنّ الرّجل الّذي لقي حتفه في الحادث من سكّان النّقب.

هذا، ونُقل رُكّاب السيّارة لتلقي العلاج الطّبي ووُصفت حالة المصابين بين المتوسطة والخطيرة، وسائق الشاحنة نُقل للعلاج وإصابته طفيفة، وذلك وفق التّقارير الطّبيّة الّتي عمّمها مركز نجمة داوود الحمراء. وأفادت الشّرطة أنّ: قوات الشرطة تتواجد في المكان للتّحقيق في ملابسات الحادث.

وقال النّاطق بلسان سلطة الاطفاء والانقاذ إنّ الحادث على شارع 60، بين بيت حجاي والفوار، أسفر عن مقتل شخص وإصابة آخرين. حيث تعمل طواقم الاطفاء والانقاذ بالتعاون مع طواقم الدفاع المدني الفلسطيني على تخليص عالق في السّيارة، والّذي فارق ال حياة وهو ما زال داخلها، ونُقل سائر المصابين في الحادث لتلقي العلاج في المستشفيات.

وفي بيان عمّمه الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء على وسائل الاعلام،  جاء أنّه: تلقى مركز الاسعاف بلاغا في تمام السّاعة 12 ظهرًا حول وقوع حادث طرق دامٍ بين شاحنة فلسطينيّة وسيارة اسرائيلية على شارع 60 (جنوب الخليل)، مقابل مفترق بيت حجاي باتّجاه الفوّار.

هذا، وقدّمت طواقم الاسعاف العلاجات الأوّليّة لـ 5 مُصابين، وبعد محاولات عديدة لإنعاش أحد المصابين (40 عاما)، أقرّ الطاقم الطّبيّ وفاته. وأحالوا 3 مصابين لتلقي العلاج بمستشفى سوروكا، من بينهم مُصابة (25 عاما) بجراح خطيرة بالبطن وحالتها غير مستقرّة، ومُصابين آخرين حالتهما متوسطة (سيّدة 40 عاما وفتاة 14 عاما)، إثر تعرّضهما لإصابات بالأطراف والرّأس. وأُحيل المُصاب الأخير وهو مُصاب بجراح خطيرة لتلقي العلاج بواسطة اسعاف الهلال الأحمر في منطقة السلطات الفلسطينية.

[auto-iframe link=http://shoq.co.il/prodeal.htm tag=movies width=900 height=270 autosize=yes]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.