الجمهور يقارن بين شكل سوسن بدر ونبيلة عبيد والأولى تعلق بأنها ليست مهتمة

الجمهور يقارن بين شكل سوسن بدر ونبيلة عبيد والأولى تعلق بأنها ليست مهتمة

تحولت الفنانة المصرية سوسن بدر في الآونة الأخيرة إلى أيقونة من الجمال، على الرغم من سنوات عمرها الـ 63، وجاء هذا الأمر بسبب اهتمامها بنفسها بطريقة مختلفة عن نجمات جيلها.والأمر الذي ميّز إطلالات سوسن بدر الأخيرة، هو عدم خضوعها لأي عمليات حقن بوتوكس ولا حتى صبغ شعرها، إذ سمحت لعلامات الزمن  بالظهور على ملامح وجهها.

وظهرت بدر مؤخرا بأكثر من صورة وقد بدت بغاية الجمال، بحسب تعليقات المتابعين، حيث اعتمدت هذه المرة قصات الشعر القصيرة التي زادت من جاذبيتها.ونشرت بدر صورةً لها تكشف علامات الزمن على وجهها بشكل واضح وكتبت معلقة: “أنا من زمان قررت أحافظ على شكلي من غير ما أغيره .. بهتم ببشرتي .. بس مش مهتمة امسح من عليها السنين ..حابة أخلي شكلي في أفضل شكل المفروض يكون عليه دلوقتي مش من 30 سنه صباح الخير”. ولفتت الصورة أنظار الجمهور الذي تغزل بها، إذ أكد البعض أنها تملك جمالا مصريا فرعونيا أصيلا من نوع خاص، بالإضافة لجاذبية مميزة، واصفين إياها بـ “ملكة جمال” و”ملكة الأناقة”.

وأكد الجمهور أن بدر من النجمات القلائل اللواتي ظهرن بجمال طبيعي بعيدًا عن البوتوكس وعمليات الشد والمبالغة، مما جعلها تبدو الأجمل من بين نجمات جيلها. وطالب الجمهور جميع النجمات بعمرها الاقتداء بها معلقين أن عمليات التجميل والتصابي تؤثر على جمالهن بشكل سلبي، وتبدو هؤلاء النجمات وكأنهن “دمى” بلاستيكية مستشهدين بالفنانة المصرية نبيلة عبيد.

هذه الصورة ليست الأولى للنجمة المصرية التي تستعرض فيها جمالها الطبيعي، إذ تتصدر بدر قائمة الأكثر تدولًا بين فترة وأخرى بسبب صورها على إنستغرام. وفنيًا، شاركت بدر في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل “ونحب تاني ليه” إلى جانب الفنانة ياسمين عبدالعزيز، كريم فهمي وعدد من النجوم وحقق العمل نسبة مشاهدة عالية، جسدت من خلاله بدر دور والدة ياسمين عبدالعزيز.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ياسمين عبدالعزيز تُعلّق على حقيقة نشر صورة ابنتها للمرة الأولى

سوسن بدر ترد على صورة خطوبتها المتداولة