روعة ياسين تكشف عن ملامح شخصيتها في مسلسل “حارة القبة”

روعة ياسين تكشف عن ملامح شخصيتها في مسلسل حارة القبة

انضمت الفنانة السورية روعة ياسين إلى قائمة أبطال مسلسل “حارة القبة” الذي تم الإعلان عنه وعن التحضيرات له مؤخراً وهو من إخراج رشا شربتجي وتأليف أسامة كوكش وإنتاج شركة عاج للإنتاج والتوزيع الفني.,قالت ياسين، إنها تجسد من خلال العمل شخصية “جميلة” المتزوجة من ابن صاحب القهوة ولديها طفلان، وهي الشخصية المشاكسة والمسببة لبعض المشاكل في الحارة بسبب عفويتها غير المقصودة في بعض الأحيان والمقصودة في أحيان أخرى، وكثيرة.

وتؤدي ياسين شخصيتها في العمل إلى جانب عدد من نجوم الدراما السورية منهم عباس النوري، سلافة معمار، فادي صبيح، خالد القيش، وفاء موصلي، نادين تحسين بيك وغيرهم والعمل عبارة عن جزأين وسيكون جاهزاً للعرض في شهر رمضان المقبل.ولا يعد هذا التواجد الأول لياسين أمام كاميرا المخرجة رشا شربتجي، فقد سبق وأن تواجدت في أعمال من إخراجها عبر مسلسلات “تخت شرقي” ومسلسل “أسعد الوراق” ومسلسل “وش رجعك”.

رمضان 2020

وأطلت الممثلة السورية روعة ياسين في رمضان الفائت من خلال مسلسل “الحرملك2” تأليف سليمان عبد العزيز وإخراج تامر إسحاق وإنتاج كلاكيت ميديا، بشخصية “شمس”. بالإضافة إلى ظهورها ضمن مسلسل “يوماً ما” للمخرج عمار تميم وتأليف فهد مرعي بشخصية “ميان”.كما ظهرت في مسلسل “ميادة وولادا” للمخرج مصطفى سليم الذي تم إنتاجه في عام 2018 لكنه لم يُعرض على المحطات التلفزيونية إنما عبر إحدى منصات اليوتيوب. بالإضافة لإطلالتها من خلال مسلسل “نبض” للمخرج عمار تميم وتأليف فهد مرعي بشخصية “نيفين الكامل” الذي تم تصويره في عام 2019.

وكان من المفترض أن تطل أيضا ضمن المسلسل البدوي “صقار” للمخرج شعلان الدباس وتأليف دعد ألكسان، إلا أنه ونتيجة جائحة فيروس كورونا المستجد وتوقف التصوير بسبب الإجراءات الوقائية والاحترازية، فقد خرج العمل من السباق الرمضاني إلى موعد يحدد لاحقاً من قبل صناع العمل.وتجسد ياسين من خلاله شخصية “أم ظبية” وهي امرأة أرملة لديها طفلة صغيرة عمرها سنتان تقع في حب أحد أسياد القبيلة لكنّها تمر بظروف قاسية وتضطر للارتباط برجل آخر.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

روعة ياسين بدوية في الطواريد وجارية في أحمد بن حنبل

روعة ياسين تؤكد رفضها تقديم البرامج التلفزيونية