ميلاد يوسف يوضّح أنّ التحوُّل مِن الطموح إلى الجشع يفتك بالقلوب والأخلاق

ميلاد يوسف يوضّح أنّ التحوُّل مِن الطموح إلى الجشع يفتك بالقلوب والأخلاق

نشر الفنان السوري ميلاد يوسف عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا من كواليس تصويره لعمله الجديد “طبق الأصل”، المتوقع عرضه قريبا.
وعلق الفنان السوري عليها بقوله: “عندما يتحول الطموح إلى جشع.. يفتك بقلوبنا وأخلاقنا وقيمنا الإنسانية”، في إشارة منه إلى بعض ملامح العمل التي ستصب في نقل وعرض جوانب سلبية بالحياة، والعلاقات الاجتماعية.

والعمل ينتمي إلى فئة الأعمال القصيرة، حيث سيكون العمل مؤلفًا من عشر حلقات فقط، تأليف سلام كسيري ومن إنتاج شركة غولدن لاين ومن إخراج علي علي.
ويضم العمل إلى جانب ميلاد يوسف نخبة من نجوم الدراما السورية، منهم عباس النوري، نور العلي، هبة نور، فايز قزق.
وشارك الفنان ميلاد يوسف في السباق الرمضاني الفائت في عدد من الأعمال، منها مسلسل “سوق الحرير” بشخصية “أسعد”، وهو الرجل الشهم والنبيل الذي يتعرض للعديد من الظروف القاسية، ويمر بالكثير من المآسي لكن يبقى مصراً بأن يحافظ على كرامته وعلى الأشخاص من حوله، وهو الدور الذي لاقى تفاعلاً وإعجاباً كبيراً من قبل المتابعين، والعمل من تأليف حنان حسين المهرجي، ومن إخراج الأخوين مؤمن وبسام الملا ومن إنتاج ميسلون فيلم.
وشارك ميلاد يوسف في الجزء الثاني من المسلسل المشترك “الحب جنون” ضمن عشارية بعنوان “حواء” بشخصية “الدكتور وديع”، القادر على معالجة أمراض الناس لكن عندما تصل المشكلة إليه شخصياً يقف عاجزاً عن إيجاد حل لها، ليعيش حالة صراع يتدخل فيه أطراف عديدون بهدف حل مشاكله مع حبيبته، فتكون النتائج إيجابية لبعض الأشخاص وبالمقابل غير مرضية وسلبية لسواهم.

وشاركته في هذه العشارية الفنانة اللبنانية ميرفا القاضي بشخصية “نارا” الفنانة المشهورة. وتحدث الحبكة الدرامية بدخول “ريم” حياة الزوجين التي جسدتها الفنانة اللبنانية سارة أبي كنعان من دون أي خيانة، لتزداد العلاقة تعقيداً، راسماً هذا التحوّل معادلات جديدة بين مثلث الشخصيات، لا سيما أن “نارا” و”ريم” تنتحلان أكثر من شخصية في العمل، فتستغل الأولى قدراتها التمثيلية، وتخفي الثانية أنوثتها لأسبابها الخاصة.
يذكر أن العمل “طبق الأصل” من كتابة ناديا الأحمر وإخراج فادي سليم ومن إنتاج شركة غولدن لاين للإنتاج الفني.

وقد يهمك أيضًا:

محمد قبنض يعلن قرب البدء في تحضير الجزء العاشر من “باب الحارة”

الإعلان عن تغيرات في الجزء العاشر من مسلسل “باب الحارة” السوري