رانيا محمود ياسين تعلن أن مسلسل سيف الله سيكون إضافة قوية لمشوارها الفني

رانيا محمود ياسين تعلن أن مسلسل سيف الله سيكون إضافة قوية لمشوارها الفني

تستعد الفنانة رانيا محمود ياسين، لتصوير مشاهدها بمسلسل “سيف الله”، أغسطس المقبل، للصحابي الجليل خالد بن الوليد، المأخوذ عن كتاب “عبقرية خالد” للأديب والمفكر عباس العقاد، سيناريو وحوار إسلام حافظ، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز

وأعربت رانيا عن سعادتها بوجودها في هذا العمل خاصةً أنها كانت تتمنى أن تشارك في عمل درامي يناقش قصة إسلامية، لافتة إلى أنها عاشقة لتلك الأعمال العظيمة على مستوى عملها في مشوارها الفني كفنانة، وسيكون  إضافة قوية لها يسجلها التاريخ في مشوارها الفني.

ووأضافة رانيا،، أنها سوف تشارك في العمل بدور مهم للغاية وسيكون في تغييرات كثيرة خلال أحداث العمل، معبرة عن سعادتها بالعمل مع المخرج رؤؤف عبد العزيز وطاقم العمل وشركة الإنتاج، حيث أن العمل يحمل العديد من الرسائل التي يحتاجها الجيل الجديد في الوقت الحالي.

وأوضحت رانيا، أن أكثر ما حمسها للعمل هو اشتياقها لعودة الأعمال التاريخية والدينية، مضيفة أنها هناك الحماس لدى الجمهور بمجرد إعلان الشركة المنتجة عن العمل، سوف تكون فرصة جيدة للأجيال الجديدة لمعرفة تاريخنا وتراثنا.

مسلسل “سيف الله” يضم العديد من الفنانين منهم ياسر جلال،يوسف شعبان، سوسن بدر، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، رانيا محمود ياسين، محمد فراج، محمد ثروت، لبنى ونس، بسنت شوقي، سيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج “سينرجي”.

وكان أخر الأعمال التي شاركت فيها رانيا محمود ياسين ، هو مسلسل “فلانتينو” من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام ،ويشارك في بطولة بجانب الزعيم عادل إمام، كلًا من داليا البحيرى، دلال عبد العزيز، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلانى، إلهام عبد البديع،  رانيا محمود ياسين ،سليمان عيد،وعدد آخر من الفنانين الشباب

وقد يهمك أيضًا:

الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين تعتزل تقديم البرامج

مُتابع يطالب رانيا محمود ياسين بالتواضع وهي ترد