أنشيلوتي يحدد طريق إيفرتون للمقعد الأوروبي

أنشيلوتي يحدد طريق إيفرتون للمقعد الأوروبي

قال كارلو أنشيلوتي، مدرب إيفرتون، إن فريقه يجب أن يستهدف حصد الحد الأقصى من النقاط في 3 مباريات متبقية على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز، للاحتفاظ بفرصة التأهل إلى بطولات أوروبا،حيث يحتل إيفرتون المركز 11 في الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة بينما عانى أمس الاثنين من أول هزيمة منذ استئناف المسابقة بتعثره (1-0) أمام توتنهام هوتسبير.

وقال أنشيلوتي إن التركيز الآن ينصب على الفوز بالمباريات على أرضه وستكون البداية أمام ساوثهامبتون صاحب المركز 13 اليوم الخميس، في ظل السعي للتأهل لبطولة أوروبية. وأبلغ أنشيلوتي، مؤتمرا صحفيا افتراضيا اليوم الأربعاء “المباراة أمام توتنهام قد انتهت. أهم نقطة (للتأهل لأوروبا) ستكون الفوز بمبارياتنا على أرضنا ثم الانتصار في ملعب وولفرهامبتون أو شيفيلد”.

وأضاف “لا يزال لدينا فرصة في التأهل للدوري الأوروبي.. سيكون من المهم حقا الفوز بمبارياتنا الثلاث على أرضنا، حيث يتأخر إيفرتون بـ6 نقاط عن آرسنال صاحب المركز  السابع الذي يشغل آخر المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي.وسيلعب إيفرتون أيضا على أرضه مع أستون فيلا وبورنموث المهددان بالهبوط، كما ظهر إيفرتون لآخر مرة في أوروبا في موسم 2017-2018 وخرج آنذاك من دور المجموعات في الدوري الأوروبي.

قد يهمك أيضًا:

انطلاق الجولة العاشرة للدوري الإنجليزي بمباراة ساوثهامبتون و ليستر سيتي

ليستر سيتي يحرز 9 أهداف في شباك ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي