طرابزون يسقط في فخ التعادل مع أنطاليا سبور في الدوري التركي

طرابزون يسقط في فخ التعادل مع أنطاليا سبور في الدوري التركي

سقط طرابزون سبور في فخ التعادل مع ضيفه أنطاليا سبور 2 / 2، أمس الأربعاء، ضمن منافسات المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري التركي لكرة القدم، والتي شهدت فوز ملطية سبور على مضيفه سيفاس سبور 1 / صفر، فيما تلقى جالطة سراي  خسارة قاسية أمام مضيفه ألانيا سبور 1 / 4، وتعادل أنقرة جوجو مع جوزتيبه 2 /2.

وتقدم أنطاليا سبور في الدقيقة الثامنة عن طريق أوفوك أكيول من ضربة جزاء، قبل أن يسجل خوزيه سوزا هدفين لطرابزون أيضا من ضربتي جزاء في الدقيقتين 15 و 43. وفي الدقيقة 66 سجل ياكتا كورتولوش هدف التعادل لأنطاليا سبور، وبهذه النتيجة رفع طرابزون سبور رصيده إلى 62 نقطة في المركز الثاني، فيما رفع أنطاليا سبور رصيده إلى 38 نقطة في المركز العاشر.

وفي المباراة الثانية فاز ملطية سبور على ضيفه سيفاس سبور 1 / صفر، حيث سجل أفري أكوا هدف المباراة الوحيد لملطية سبور في الدقيقة 68، وبهذه النتيجة  رفع ملطية سبور رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث عشر، فيما تجمد رصيد سيفاس سبور عند 54 نقطة في المركز الثالث. وتعادل أنقرة جوجو مع مضيفه جوزتيبه 2 / 2 في المباراة التي جمعتهما في المرحلة ذاتها،حيث تقدم ديفر أورجيل لفريق أنقرة جوجو في الدقيقة 17، قبل أن يسجل كاميل فيلسزيك هدف التعادل لجوزتيبه في الدقيقة 26.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، سجل سونير أيدوجدو الهدف الثاني لجوزتيبه،حيث سدد جيرسون رودريجز ضربة جزاء بنجاح في مرمى جوزتيبه، مسجلا هدف التعادل لفريق أنقرة جوجو في الدقيقة 58. ورفع جوزتيبه رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثامن، فيما رفع أنقرة جوجو رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثامن عشر (الأخير)، قبل ثلاث مراحل على نهاية المسابقة.

قد يهمك أيضًا:

فناربخشه التركي يسعى لضم الجزائري أمين عوديه

رئيس فناربخشه التركي يعلن إتمام صفقتي سكيرتل وفان دير فير