كفرقاسم: الشرطة تعتدي بوحشية على مواطن وتستخدم غاز الفلفل(فيديو)

وثقت كاميرات لمواطنين في بلدة كفرقاسم، اعتداء الشرطة على احد المواطنين صباح اليوم، ما ادى الى اصابته بجراح، واستخدمت الشرطة خلال ذلك غاز الفلفل والتايزر.

وذكر اهالي في كفر قاسم ان المواطن اراد ايصال ابنائه للمدرسة، وركن سيارته في مكان ما، لكن الشرطي امره بالسير، الا ان الرجل ذكر ان سيارته لا تعرقل حركة السير، واراد فقط ايصال ابنائه، فبدأ الشرطي برشه بالغاز ورفع عليه سلاح تايزر، ما ادى الى اصابته بجروح، ورفضت الشرطة استدعاء اسعاف له.

تعقيب الشرطة

وجاء في بيان الشرطة: الشرطة تلقي القبض صباح اليوم على مشتبهين من سكان كفر قاسم والد وابنه بشبهة الاعتداء على افراد الشرطة، خلال فحص الابن بعد ان وردت شبهات لانتهاكه الحجر الصحي


خلال نشاط لافراد مركز شرطة كفر قاسم صباح اليوم، اوقف افراد الشرطة مركبه للفحص وتبين خلال التحقيق الاولي في المكان ان سائق المركبه البالغ 35 عام ينتهك الحجر الصحي، كما وتبين ان داخل المركبة ابنة المشتبه وهي قاصر وملزمة ايضا بالحجر الصحي، وكانا في طريقهما لتوصيلها الى المدرسة.

خلال النشاط وصل الى المكان والد المشتبه وقام الاثنين بتشويش عمل افراد الشرطة في المكان والاعتداء عليهم. القي القبض على المشتبهين بعد استخدام وسائل واحيلا الى التحقيق في مركز الشرطة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *